عرض النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: أخبار عمانية محلية

  1. #1

    إفتراضي أخبار عمانية محلية

    في هذا الموضوع سنتتطرق الى أهم الأخبار عن نجوم منتخبنا الوطني وعن مشاركاتهم الاحترافية وأيضا عن الدوري العام وقراءات فيه

    أبدأها عن عماد الحوسني ونقلا عن جريدة الجزيرة السعودية جاء الخبر التالي(بتاريخ 1/2/2005):
    تواصلاً مع متابعة (الجزيرة) لمفاوضات الهلاليين مع المهاجم الدولي العماني عماد الحوسني فقد كشفت مصادرنا بأن مدير أعمال اللاعب الحوسني تركي المقيرن صاحب مكتب هاترك لا يرغب في انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الهلالي في الوقت الراهن وذلك لارتباط اللاعب بعقد مع فريق الرياض حالياً كذلك فإن انتقال اللاعب في هذه الفترة إلى الهلال يعني أن نادي الرياض سينال حصته من ذلك الانتقال بما يعدل 10% من قيمة العقد. كما أن اللاعب الذي سينتهي ارتباطه مع الرياض بنهاية هذا الموسم لديه أربعة عروض من أندية سعودية (الهلال، الاتحاد) وخليجية (العين الإماراتي وأحد الأندية القطرية لم يفصح عن اسمه) وكذلك مع أحد الأندية التركية.
    وهذا يعني أن مدير أعمال اللاعب سيقوم في نهاية هذا الموسم بدراسة جميع العروض المقدمة للاعب لاختيار الأنسب منها وبخاصة من حيث القيمة المالية ولهذا فإن المفاوضات الهلالية مع اللاعب ومدير أعماله ربما توقفت هذه الأيام بسبب إصرار المقيرن على أن يكون انتقال اللاعب إلى الهلال حتى نهاية الموسم فقط في حين أن الهلاليين يرغبون في انتقال الحوسني إلى صفوفهم بعقد يمتد لأربع سنوات وهذا ما أعطى اللاعب موافقته عليه مبدئياً منتظراً ما ستنتهي عليه المفاوضات.


  2. #2
    تاريخ التّسجيل
    25-10-2004
    الإقامة
    ♥ أجمل محافظة ♥
    المشاركات
    2,322

    إفتراضي

    أنا داخلة أقرأ أخر الأخبار ... لأني لا أتابع الأخبار الرياضية و أكتفي بالعالمية ... و شكراً لك مشرفنا و غشاشنا على عرض الأخبار المحلية هنا لنقرأها ...

    0 0

  3. #3
    تاريخ التّسجيل
    22-09-2003
    الإقامة
    في غربتي
    المشاركات
    10,129
    مدخلات المدونة
    1

    إفتراضي مشاركة...

    أنهى السويق الدور الأول من مسابقة الدرجة الثانية واعتلى المنصة الشرفية بامتلاكه 19 نقطة متقدماً على السلام الذي أطاح به الأصفر في أرضه بأربعة أهداف لهدف ليقف السلام مستسلماً لقذائف أصفر الباطنة ، وظلّ السلام على 17 نقطة منهياً بها الدور الأول ، كما أن للاصفر مباراة مؤجلة مع نادي جعلان سيلعبها الأصفر على ملعبه بتاريخ الخميس 2/5/2005م.

    فهل سيواصل السويق ما انجزه في نصف الدوري والذي أغلق الباب بدون هزيمة وهذا من فضل الله ومن ثم اللاعبين وإدارة النادي والجهاز الفني فصحصح ياسهيل قبل أن يطلع سهيل الثريا وحافظ على ما أنهيت به السويق في النصف القادم ولكم يا جمهور السويق ويا أصفر الباطنة كل المحبة والإحترام.

    0 0

  4. #4

    إفتراضي

    ستقام مباراة بين منتخبنا الوطني مع منتخب نجوم العرب على مجمع السلكان قابوس الرياضي ببوشر بتاريخ 15 من الشهر الجاري, يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات مهرجان مسقط.

    كل التمنيات لمنتخبنا الوطني بالفوز بعد أن أدهش الجميع بأداءه. 0 0

  5. #5

    إفتراضي

    تنطلق بعد غد الثلاثاء المباراة الكبرى والتي ستجمع منتخبنا الوطني الكروي الاول ومنتخب نجوم العرب في مباراة هي الأولى من نوعها تقام بأرض السلطنة وذلك بالاستاد الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
    وبدأت الوفود المشاركة في المباراة مساء امس الوصول الى السلطنة للمشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير والذي سيشهد ايضا تكريم الذين اختيروا في استفتاء مجلة (الأهرام) العربي بالإضافة الى عدد من الاعلاميين ورجال الصحافة الذين ساهموا بفاعلية في إثراء العمل الرياضي في الوطن العربي على مدار السنوات السابقة 0 0

  6. #6

    إفتراضي

    توفي مساء أمس بالهند أبو لاعب منتخبنا الوطني محمد ربيع .....
    انا لله وانا اليه راجعون 0 0

  7. #7

    إفتراضي

    يبدو أن التجربة العمانية في الدوري السعودي لقت فشلها الذريع مؤخرا بعد ان أعلنت الأندية السعودية استغناءها عن لاعبيها المحترفين العمانيين رغم تقديمهم لمستويات جيدة خلال الموسم إلا أن الأسباب لازالت مجهولة هل هي لسبب في اللاعب نفسه أم في حجم النادي وإمكانياته المحدودة التي قد لا تشبع رغبات هؤلاء النجوم الذين أصبحوا من أشهر نجوم القارة الآسيوية خصوصا أن الأندية التي تعاقدت مع نجوم المنتخب العماني أندية تعتبر من أندية الوسط فنيا و(ماديا) في الدوري السعودي .

    فقد أعلنت إدارة نادي الوحدة من مكة المكرمة الاستغناء عن العماني أحمد مبارك بناءا على طلبه , وتوشك إدارة نادي الرياض على الإعلان عن الاستغناء عن العماني الآخر خليفة عايل المصاب منذ خليجي 17 , وتدور أيضا شائعات صحفية بأن إدارة الناديين تخططان للاستغناء عن لاعبيها العمانيين (الحوسني والميمني ومحمد ربيع) مع نهاية الموسم في الوقت الذي رحب اللاعبون العمانيون بذلك مبدين اسفهم لعدم حسن اختيارهم للأندية السعودية الكبيرة ذات الدخل المادي الكبير والسمعة الواسعة في بداية احترافهم بعد كأس آسيا .

    ورغم هذا القرارات الإدارية إلا أن الشارع الرياضي السعودي أبدى أسفه لرحيل النجوم العمانيين ودعى البعض الأندية الكبيرة لمفاوضة هؤلاء النجوم مؤكدين بأنهم يملكون فنا كرويا لا يمكن رؤيته في أشباه اللاعبين من المحترفين الأجانب الحاليين في الدوري السعودي , ومرجعين أسباب الفشل تلك إلى تواضع الأندية التي لعب فيها اللاعبين العمانيين والتي هي من أندية الوسط في الدوري السعودي إن لم تقبع أحيانا في مراكز متأخرة بسبب أوضاعها المادية الصعبة .

    يذكر ان إدارتي الهلال والاتحاد واللذين يملكان سجلا آسيويا مشرفا كانتا أكثر إدارات الأندية السعودية جدية في المفاوضات مع اللاعبين العمانيين والذين أبدى بعضهم - كعماد الحوسني في مفاوضات الهلال له - موافقتهم على ترك أنديتهم الحالية قبل أن تعلن أنديتهم بعدم قبولها انتقال لاعبيها العمانيين لأندية سعودية أخرى .

    0 0

  8. #8

    إفتراضي

    توج التونسي راضي الجعايدي بالكرة الذهبية لعام 2004 التي تمنحها مجلة الحدث الرياضي اللبنانية سنويا لأفضل لاعب عربي. و حصل نجم بولتن الإنكليزي على المركز الأول ب184 نقطة متقدما على نجم الغرافة القطري البحريني علاء حبيل ب138 وحل حارس المنتخب العماني علي الحبسي في المركز الثالث ب133 نقطة. و كان الجعايدي قد ساهم بقسط وافر في فوز منتخب بلاده بكاس الأمم الإفريقية في فبراير 2004 بإضافة إلى انجازاته السابقة مع ناديه السابق الترجي التونسي قبل أن يصبح أول لاعب تونسي يدخل الدوري الانكليزي الممتاز بانضمامه إلى بولتن الانكليزي في مطلع الصائفة الماضية.
    و من جهة أخرى فاز لاعب الرياض السعودي و نجم المنتخب العماني عماد الحوسني بلقب أفضل لاعب عربي واعد لعام 2004 بعد حصوله على المركز الأول ب 263 نقطة و متقدما على المغربي مروان الشماخ نجم بوردو الفرنسي الذي حل ثانيا ب183 صوتا واكتفى القطري حسين ياسر بالمركز الثالث.
    وبنسبة لتحكيم تربع المغربي محمد كزاز على القائمة متقدما على الكويتي سعد الكميل والتونسي هشام قيراط و بنسبة لحكام الراية حل المصري هشام صلاح في المركز الأول و حل الليبي جمال الهواري في المركز الثاني وجاء التونسي توفيق الوسلاتي ثالثا
    0 0

  9. #9
    تاريخ التّسجيل
    22-09-2003
    الإقامة
    في غربتي
    المشاركات
    10,129
    مدخلات المدونة
    1

    إفتراضي ستريشكو مدرب الاحمر العماني

    انجازات ستريشكو :


    ـ 1990 : كأس سلوفينيا مع نادي F. C. Koper

    ـ 1994 : ثاني الكأس مع فريق F. C. Rijeka في كرواتيا .

    ـ 1996 : المركز الأول في تصفيات كأس آسيا للشباب مع منتخب الإمارات للشباب .

    · المركز الثالث في كأس آسيا للشباب مع منتخب الإمارات للشباب .

    · المركز الثاني في كأس آسيا للكبار مع المنتخب الوطني الإماراتي .

    ـ 1997 : حصول منتخب الإمارات للشباب على الترتيب (14) في بطولة كأس العالم للشباب .

    ـ 1997 ـ 1998 : بطولة الدوري الممتاز مع نادي الرفاع الغربي في البحرين .

    · كأس أمير البحرين مع نادي الرفاع الغربي .

    · المركز الثاني في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري مع نادي الرفاع الغربي في عمان .

    ـ 1998 ـ 1999 : بطولة دوري الدرجة الثانية مع اتحاد كلباء في الإمارات .

    ـ 2001 ـ 2002 : كأس رئيس الدولة مع نادي الأهلي في الإمارات


    2003-2004 : أوصل البحرين الى المركز الرابع في نهائيات كأس آسيا
    بالاضافة الى ذلك
    وصل به إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا


    0 0

  10. #10

    إفتراضي

    الحمد لله حد شارك غيري.................


    شكرا أم فاطمة 0 0

مواضيع مشابهة

  1. محتار وأرجوا انكم تقفوا معي محتار بين 3 تخصصات
    By أسير الوهم in forum الدراسات العليا والجامعية
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 13-02-2012, 02:38 PM
  2. توقعات باأمطار محلية على جبال الحجر .. @
    By المطر عشقي in forum المنتدى العـــــام
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 06-05-2008, 06:40 PM
  3. 14 منطقة محمية في سلطنة عمان
    By u0123 in forum المــــــواد الإجتماعيــــــة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 21-09-2006, 11:28 PM
  4. أخبار البلدان ( أخبار من هنا وهناك)
    By الخوارزمي in forum المنتدى العـــــام
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2004, 12:00 AM
  5. حشرات آدمية
    By المحقق كونان in forum قسم الدردشة والترحيب
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 20-10-2003, 12:00 AM